السعودية اليوم سعودي مونتانا.. قصة غرام وصراع حقيقية لمواطن مع أمريكية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عين اليوم – عمر إبراهيم
عندما يقع الطلاق بين رجل من الشرق الأوسط وزوجته الأمريكية ساعتئذ تنشب معركة لا هوادة فيها بين طرفي العلاقة الفاشلة على حضانة الأبناء تتسم بسلسلة من الأكاذيب والخداع الصريح، وقد تنتهي بالخطف الدولي للأبناء على يد أحد الأبوين، “سعودي مونتانا”، عنوان لقصة حقيقية عن علاقة زواج أعقبه طلاق وتلتهما معركة على حضانة الأبناء بين إبراهيم الربيعة مواطن سعودي وزوجته السابقة الأمريكية جينفر.
على السطح يوجد الكثير الكثير من الفوارق بين الحياة في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، الكثيرون يقولون إن العلاقة الزوجية بين أشخاص ينتمون إلى ثقافات مختلفة لن تطول.
قال الربيعة: في الوقت الذي تختلف فيه الثقافات، الناس عمومًا لا يختلفون كثيرًا في مشاعرهم، فكلنا نحب ونجرح ونبذل كل جهدنا لمصلحة وخير أبنائنا.. هذه هي القصة التي بيني وبين جينفر والرواية تأخذ القارئ عبر مراحل من حياتي وعلاقتي بزوجتي السابقة توضح الأوقات العصبية والسعيدة ورغم اختلاف ثقافتينا فكنا في وقت من الأوقات متوافقان.
ويضيف: مثل معظم المآسي الرومانسية بين الناس الذين ينتمون إلى ثقافات مختلفة الذين يبدأون في بناء وتكوين أسرة، “سعودي مونتانا” تعكس تفاصيل معركة الحضانة التي مررنا بها أنا وجينفر من أجل أبنائنا الثلاث، القصة تعكس أمرين أو وجهين مهمين، أولهما أنني لم أخبئ أن كلينا لم نتصرف بعقلانية في كل الأوقات، وثانيهما أنا وهي لم نعمل بشرف لكسب حضانة الأبناء ولجأ كلانا للكذب والخطف.
يروي الكتاب بالتفاصيل كيف كسب الأب حضانة أبنائه عن طريق النظام القضائي الأمريكي.. ويعلق الربيعة: رغم أنني أعيش حاليًا في السعودية إلا أن القصة وجدت طريقها إلى السوق الأمريكي.. توجد في أحداث القصة مآسٍ وأحزان وعواطف جياشة مثل الغضب والخطف والقتال واتهامات بسوء المعاملة، وفي نهاية المطاف قررت المحكمة منحي حضانة أبنائي.

الخبر | السعودية اليوم سعودي مونتانا.. قصة غرام وصراع حقيقية لمواطن مع أمريكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق