السعودية اليوم إغلاق مركز تموينات ضُبطت أغذية غير صالحة ببرادته

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أتلف مراقبو بلدية الهدا الفرعية بمحافظة الطائف 1000 وحدة غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال مداهمة برادة متعطلة للمواد الغذائية، وأغلقوا مركز التموينات الذي تتبع له البرادة للتأكد من عدم وجود مواد غير صالحة قد يتم تصريفها بالمركز.
وشملت الكمية المتلفة بالبرادة المضبوطة بطريق الهدا الدائري 640 دجاجة وأكياس بطاطس مجمدة وزبدة ونقانق ولحومًا ودجاجًا متبل، وهامبورجر وأجبان وخضارًا وعجائن وغيرها، وجميعها متعفنة جراء ذوبان الثلج عنها ووضعها في بيئة حفظ غير سليمة.
وجرى إتلاف الكمية المضبوطة من المواد الغذائية واللحوم وإغلاق مركز التموينات الذي تتبع له البرادة للتأكد من عدم وجود مواد غير صالحة قد يتم تصريفها بالمركز، وتحرير محضر ورفعه لأمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج.
وحذّرت أمانة الطائف كافة مراكز التموينات الغذائية من المخالفات التي تعرض صحة المستهلك للخطر، وأكدت تطبيق العقوبات النظامية بحدها الأقصى على المخالفين، علاوة على مضاعفة العقوبة في حال تكرار المخالفات، وكشفت عن تطبيق خطة رقابية مكثّفة على كافة المحاور بالمحافظة والطرق العامة والسريعة.
يشار إلى أن المركز الذي جرى إغلاقه طبقت بحقه لائحة الجزاءات البلدية، علاوة على ضبط عاملين لا يحملون شهادات صحية، وسجل المركز كأحد المرافق التجارية المُتابعة بشكل دوري للتأكد من معالجة كافة الملاحظات بشكل تام.

الخبر | السعودية اليوم إغلاق مركز تموينات ضُبطت أغذية غير صالحة ببرادته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق