اخبار الرياضة السعودية اليوم بن تركي: لن نصل للمربع الذهبي بالدوري .. والديربي “غير”

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – نفى رئيس مجلس إدارة نادي النصر، فيصل بن تركي وجود أي مشكلات داخل أروقة النادي بعد التعادل المُخيب للآمال أمام نادي الفيصلي، مؤكداً في الوقت ذاته أن تركيزه الحالي مُنصب على البطولة الآسيوية.

 

هذا وقد واصل نادي النصر نزيف النقاط ببطولة الدوري، بعد تعادله الإيجابي بهدفين مع نادي الفيصلي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ19 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف بن تركي خلال تصريحاته لبرنامج صدى الملاعب قائلاً “ما هي المشاكل ؟!! نحن فائزون قبل أيام على بونيودكور الأوزبكي، بالتأكيد لم تحدث مشاكل خلال تلك الفترة البسيطة”.

 

وتابع بن تركي تصريحاته قائلاً “نحن لن نصل للمراكز الأربع الأولى بالدوري، هذا الأمر صعب للغاية ونحن نعلم ذلك من البداية، فأنا لا أجد داعي لإجهاد اللاعبين ببطولة الدوري، فبطولة دوري أبطال آسيا هي الأهم، ولكن بدوري جميل لن تفرق كثيراً بين المركز الخامس والمركز الثامن”.

 

وواصل كحيلان تصريحاته قائلاً “وضعنا الحالي لا يتعلق بالإرهاق أو غياب الروح عن اللاعبين، لكننا لا ننافس على أي شئ ببطولة الدوري، لذلك نحن لا نلعب بكامل قوتنا”.

 

وإختتم فيصل بن تركي تصريحاته التلفزيونية مُعلقاً على مباراة الديربي المقبلة أمام الهلال بقوله “لا يُمكننا إراحة اللاعبين في تلك المباراة”، مُضيفاً “خسرنا من الهلال ثلاثة مباريات متتالية ؟!! هذه هي كرة القدم، نحن فائزون عليهم من قبل في ست مباريات”.


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم بن تركي: لن نصل للمربع الذهبي بالدوري .. والديربي “غير” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق