اخبار السعودية اليوم بالصور .. الشيخة نورة بنت خليفة تفتتح معرض «العروس 2016» بجدة

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمستلزمات المرأة وحفلات الزفاف والأعراس وعالم الجمال والأزيا

الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة تقص شريط افتتاح المعرض

● عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

رعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، وبحضور أمين عام الغرفة التجارية بجدة عدنان مندورة، وقنصل عام مملكة البحرين إبراهيم محمد المسلماني، افتتح مساء الجمعة معرض «العروس 2016» بفندق هيلتون جدة، حيث استمتع الجميع خلال الجولة التي قاموا بها على أرجاء المعرض بالاستمتاع وبمشاهدة التنوع الكبير لكل ما يتعلق بمستلزمات المرأة وحفلات الزفاف والأعراس وعالم الجمال والأزياء.

وحرصت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة وبمرافقة والدتها، على زيارة جميع أقسام المعرض، والتي وصلت إلى أكثر من 145جناحاً، حيث استمعت الشيخة نورة ومرافقيها خلال الجولة بالأنشطة التي يختص بها ويقدمها كل جناح مشارك في المعرض، والذي شهد هذا العام ولأول مرة عدد واسع من المشاركات الدولية منها مملكة البحرين والإمارات والكويت وقطر وتونس والمغرب ومصر ولبنان بالإضافة إلى عدد كبير من الجهات والماركات الشهيرة من السعودية.

وأعربت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة عن اعتزازها برعايتها وافتتاحها لمعرض العروس 2016 هذا العام في دورته السابعة، وبما شاهدته من التنوع الكبير في العروض والمشاركات المتعددة من مختلف الدول، وأكدت أن المعرض بمثابة بانوراما من العروض المتنوعة وعبارة عن كرنفالاً عالمياً، يجسد بين جنباته وزواياه مدى التطور الكبير التي وصلت إليه المملكة العربية السعودية الشقيقة في مثل هذه المعارض.

من جانبه قدم أمين عام الغرفة التجارية بجدة عدنان مندورة عميق شكره للشيخة نورة على تشريفها للحضور وافتتاحها لمعرض العروس 2016 هذا العام بمدينة جدة، مؤكداً أن الغرفة التجارية بجدة، حريصة على نجاح مثل هذه المعارض التي تقدم العديد من الرؤى المتنوعة والأنشطة التجارية المتعددة التي تلبي رغبات الجميع من مشاركين وزوار.

ومن جهته أشار قنصل عام مملكة البحرين إبراهيم محمد المسلماني، بمتانة العلاقة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين في الكثير من المجالات، ومبدئياً إعجابه بالمشاركة الواسعة من مملكة البحرين ومن عدد كبير من الجهات، وقدم شكره للشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة على افتتاحها لمعرض العروس بجدة، معرباً عن أمله في مواصلة توثيق التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات متعددة وشاملة.

المصممة العالمية البحرينية كبرى القصير تتحدث لـ«أنباء»

المصممة العالمية البحرينية كبرى القصير تتحدث لـ«أنباء»

جانب من معرض العروس 2016

جانب من معرض العروس 2016

المشاهدات » 2,280 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/28

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالصور .. الشيخة نورة بنت خليفة تفتتح معرض «العروس 2016» بجدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق