اخر اخبار السعودية العيسى: إجراءات حاسمة للحد من استغلال أسماء الجامعات في تزوير الشهادات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

“الأحساء اليوم” – الأحساء

توعَّد وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، باتخاذ إجراءات حاسمة للحد من استغلال أسماء الجامعات من قبل أي جهة كانت، وذلك رداً على انتشار إعلانات تضع أسماء وشعارات الجامعات السعودية، وتوهم ضحاياها بإصدار شهادات رسمية منها، مصدقة من كافة الجهات الرسمية والسفارات والملحقيات الثقافية.

من جهته قال المتحدث الرسمي باسم جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور شارع البقمي، إن هذه الإعلانات وهمية، والأشخاص الذين يقومون بنشرها يقطنون خارج المملكة ويستخدمون شعار الجامعة بهدف الربح المالي، مضيفاً أن الإجراءات القانونية تعتبر حقا من حقوق الجامعة، بحسب “الوطن”.

وكانت جهات غير معروفة قد نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعلانات أكدت قدرتها على إصدار شهادات عليا في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه دون دراسة من بعض الجامعات من بينهم جامعتا الملك عبدالعزيز والملك فيصل.

الخبر | اخر اخبار السعودية العيسى: إجراءات حاسمة للحد من استغلال أسماء الجامعات في تزوير الشهادات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق