اخر اخبار السعودية صحة الأحساء تنظم لمنسوبي التدريب دورة تحديد الاحتياجات التدريبية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

في بادرة هي الأولى من نوعها، نظّمت إدارة التدريب والابتعاث بصحة الأحساء دورة تدريبية بعنوان “تحديد الاحتياجات التدريبية وقياس أثر التدريب”؛ بالتعاون مع أحد المراكز التدريبية المتخصصة في هذا المجال، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الماضي ولمدة خمسة أيام.

وتستهدف الدورة، التي تأتي تحت رعاية ودعم مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء عبدالحميد بن عبدالله العمير، وبإشراف مباشر من المساعد للتخطيط والتدريب بالإنابة بصحة الأحساء محمد بن سعود العمر، (27) متدربًا من رؤساء ومنسوبي أقسام التدريب والتعليم المستمر بالمستشفيات والصحة العامة والإدارات الفنية بالمديرية.

وتتركز الدورة على تدريب المشاركين على كيفية تحديد الاحتياجات التدريبية والتي سوف تسهم -بإذن الله- في وضع خطط تدريبية مناسبة وفعالة لمنشآتهم، كما سيتمكن المشاركون من قياس أثر برامجهم التدريبية بعد تنفيذها؛ مما سينعكس على جودة التدريب وتطوير العملية التدريبية بصحة الأحساء، وسوف يكون إعداد البرامج التدريبية بمرافق صحة الأحساء في الفترة المقبلة ضمن آلية ودراسة علمية تحقق الهدف المنشود منها.

جدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي من حصاد الخطة الإستراتيجية وسيطة المدى لصحة الأحساء، وذلك لتحقيق هدف جودة التدريب المبني على الاحتياج مع وجود آلية لقياس أثر التدريب.

IMG-20160308-WA0000 IMG-20160308-WA0001 IMG-20160308-WA0003 IMG-20160308-WA0004 IMG-20160308-WA0005

الخبر | اخر اخبار السعودية صحة الأحساء تنظم لمنسوبي التدريب دورة تحديد الاحتياجات التدريبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق