السعودية اليوم احباط تهريب قرابة 7 ملايين قطعة من الألعاب النارية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحبط جمرك البطحاء محاولتين لتهريب مجموعة متنوعة من الألعاب النارية بلغ عددها 6,926,648 قطعة، كانت مخبأة ضمن إرسالية ملابس وردت للجمرك وبعضها مخبأ داخل مركبة قدِمت للمملكة عبر الجمرك.

من جانبه أوضح مدير عام جمرك البطحاء عبدالرحمن المحنّا، أنه تم إحباط هذه الكمية الكبيرة من الألعاب النارية من خلال محاولتين لتهريبها، حيث وردت للجمرك إرسالية عبارة عن “ملابس” محمولة على إحدى الشاحنات القادمة، وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية عُثر على كمية من الألعاب النارية اللتي كانت مُخبأة ضمن إرسالية الملابس.

وأضاف أنه تم إحباط محاولة أُخرى لتهريب 4,032 قطعة من الألعاب النارية عُثر عليها مُخبأة داخل إحدى المركبات التي قدِمت للجمرك، مبيناً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد أن مثل هذه الألعاب وغيرها من الممنوعات تُشدد الجمارك السعودية عبر كافة منافذها الجمركية إحكام الرقابة الجمركية عليها وذلك لما فيها من الضرر الكبير على صحة وسلامة الفرد والمجتمع.

الخبر | السعودية اليوم احباط تهريب قرابة 7 ملايين قطعة من الألعاب النارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق