السعودية اليوم الحملة السعودية توزّع 25 ألف سلة غذاء بالصومال

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


دشّنت الحملة الوطنية السعودية في الصومال، أمس، فعاليات توزيع 25 ألف سلة غذاء على الصوماليين بحضور مدير مكتب الحملة بالصومال سعد مهنا السويد والقائم بأعمال السفارة السعودية في مقديشو علي العثمان ونائب رئيس حكومة صومالي لاند وعدد من الوزراء وممثلي الجمعيات الخيرية الصومالية، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد المشرف العام على الحملات الإغاثية السعودية.
وقال سعد السويد لـ”عين اليوم” إن الحملة تستهدف توزيع السلال الغذائية على 25 ألف أسرة بمتوسط 6 أفراد لكل أسرة بأجمالي 150 ألف نسمة في 5 مواقع نائية.
وأكد أن هذه السلال الغذائية تتكون من 20 كيلو من السكر و20 كيلو من الأرز و20 كيلو من الدقيق و3 كيلو (زيت طبخ وتمر وعصير وحليب) بقيمة إجمالية بلغت 7 ملايين ريال.
وأوضح أن مشروع السلال الغذائية يأتي ضمن مشروعات كثيرة تقوم بها الحملة في الصومال منها حفر الآبار وإنشاء المستشفيات ومراكز الكلى وإنشاء مدارس تعليمية وغيرها من المشروعات.

الخبر | السعودية اليوم الحملة السعودية توزّع 25 ألف سلة غذاء بالصومال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق