اخبار الرياضة السعودية اليوم خريص يعود لتدريبات الاتحاد وبيتوركا يُجهز مونتاري والمولد للوحدة

0 تعليق 113 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – عاد لاعب نادي الاتحاد، عوض خريص للمرة الأولى لتدريبات فريقه الجماعية مساء أمس الأحد تحت قيادة المدير الفني، فيكتور بيتوركا، وذلك بعد خروجه من المستشفى واستقرار حالته تماماً.

 

هذا وقد غادر اللاعب عوض خريص أرضية ملعب مباراة فريقه أمام لوكوموتيف الأوزبكي مُصاباً، مُتجهاً لإحدى مستشفيات مدينة جدة عقب بلع اللاعب للسانه.

 

كما شارك كلاً من، فهد المولد، وسولي مونتاري في الحصة التدريبية التي أُقيمت على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد أن غابا عن مباراة النمور الأخيرة أمام الفتح والتي إنتهت بالتعادل السلبي، فضلاً عن عودة اللاعب قُصي الخيبري للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في الأيام الماضية.

 

وقام المدرب الروماني، فيكتور بيتوركا على تجهيز الثنائي مونتاري والمولد للمشاركة في مباراة العميد المقبلة أمام نادي الوحدة والمقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء، مُقرراً إراحة خريص عن المباراة للإطمئنان على حالته الصحية بشكل أكبر بعد العارض الصحي.


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم خريص يعود لتدريبات الاتحاد وبيتوركا يُجهز مونتاري والمولد للوحدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق