السعودية اليوم مركز صحي يشارك بالتوعية باشتراطات السلامة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نظّم مركز صحي المصيف بمدينة تبوك معرضًا لفعاليات يوم الصحة العالمي بهدف نشر ثقافة المحافظة على السلامة في المجتمع المحيط من خلال التعريف بالأخطار المحيطة من مصادر النيران والمواد الكيميائية والمواد الصلبة وأخطار الغرق في المسابح وهي مصدر خطر في مجتمع عمل المركز الصحي.
وعرض المركز كيفية التعامل مع الأخطار والجهات ذات العلاقة بالتعامل معها من دفاع مدني وهلال أحمر، وشد العرض مراجعي المركز وخاصة الأطفال.
وقال مدير المركز محمد العضيدي، إن الهدف من المشاركة؛ المساهمة مع الدفاع المدني في التعريف بالسلامة للحد من الإصابات التي تؤثر على صحة الإنسان والمجتمع وتحقيق السلامة العامة في إطار منظومة تعمل على تحقيق سلامة البيئة المحيطة، ونفّذ المعرض بالتعاون مع ابتدائية أنس بن النصر ونسق للمعرض المثقف الصحي ناصر الإيداء وبمشاركة من الدكتور بندر الشهري.
وأشار مدير الإعلام والعلاقات العامة عودة العطوي، إلى أن الشؤون الصحية بتوجيه مديرها العام محمد بن علي الطويلعي أطلقت فعاليات مصاحبة ليوم الدفاع المدني بعنوان “الإعلام وقاية” للتوعية بالأخطار المحيطة والمتوقعة لمنع حدوثها، باعتبار الشؤون الصحية شريكًا فاعلًا مع الدفاع المدني في تحقيق السلامة سواء داخل منشآتها أو خارجها لما لهذه الشراكة من أهمية في المحافظة على الإنسان بعيدًا عن الأخطار.

الخبر | السعودية اليوم مركز صحي يشارك بالتوعية باشتراطات السلامة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق