اخر اخبار السعودية بالفيديو والصور.. حريق بالمدرسة الأولى للبنات بالطرف يتسبب في تعطيل الدراسة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 الأحساء – أحمد اليوسف

استيقظ أولياء أمور طالبات المدرسة المتوسطة والثانوية الأولى للبنات ببلدة الطرف شرق الأحساء، فجر أمس الإثنين، على التماس كهربائي في إحدى اللوحات الرئيسية بواجهة المدرسة، مما أحدث الكثير من أصوات الانفجارات وتسبب في بعض التلفيات المادية بالمدرسة، إلا أن الدفاع المدني، باشر الحادث في وقته، وتمكن من السيطرة عليه.

وقد تسبب الحادث في تعطيل الدراسة في هذا اليوم، ليتساءل الكثير من أولياء أمور الطالبات: هل إدارة التعليم عامة وإدارة المدرسة خاصة اتخذت إجراءات للسلامة، وهل لديها الطرق الوقائية للتعامل مع مثل هذه الحوادث؟!.

ومن جهتها، أوضحت إدارة التعليم بالأحساء -بحسب بيان تسلمت صحيفة “الأحساء اليوم” نسخة منه- أن الإدارة تلقت يوم أمس الإثنين، محضر قائدة مدرسة الثانوية والمتوسطة الأولى بالطرف المتضمن نشوب حريق في غرفة الحارس عند الساعة (4:56) فجرًا، وقد باشر حارس المدرسة الحادثة وقام ببلاغ قائدة المدرسة وإدارة الدفاع المدني، كما تم إبلاغ إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة وإدارة التشغيل والصيانة.

وأضاف البيان بأن إدارة الدفاع المدني باشرت الموقع، وتم بحمد الله تعالى، إخماد الحريق دون وجود أي إصابات، فيما قامت قائدة المدرسة على إثر ذلك بتعليق الدراسة، وقد وجه مدير عام التعليم الجهات المختصة بالإدارة لعمل الإجراءات اللازمة ورفع تقرير عن الحادثة، مختتمًا: “وإدارة التعليم تحمد الله على سلامة الجميع وتشكر إدارة الدفاع المدني والجهات المعنية على سرعة الاستجابة ومباشرة الحادث”.

الخبر | اخر اخبار السعودية بالفيديو والصور.. حريق بالمدرسة الأولى للبنات بالطرف يتسبب في تعطيل الدراسة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق