عاجل

اخبار السعودية اليوم مباشر وزير الخارجية يبحث مع رئيس الوزراء بجمهورية الهند ووزيرة الخارجية العلاقات وأوجه التعاون بين البلدين

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل دولة رئيس الوزراء بجمهورية الهند ناريندرا مودي اليوم معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير الذي يزور العاصمة الهندية نيودلهي.

و بحث وزير الخارجية خلال الاستقبال مع دولته أوجه العلاقات بين البلدين، وسبل تعزيز علاقات التعاون المشترك في العديد من المجالات، والتشاور والتنسيق حيال القضايا الإقليمية والدولية المهمة للبلدين.

كما التقى معاليه وزيرة الخارجية بجمهورية الهند سوشما سواراج، وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبال واللقاء معالي وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد الجندان، ومدير إدارة الشؤون الإعلامية السفير أسامة نقلي، ومدير مكتب معالي الوزير السفير محمد الكلابي، والسفير خالد العنقري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند سعود الساطي.

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر وزير الخارجية يبحث مع رئيس الوزراء بجمهورية الهند ووزيرة الخارجية العلاقات وأوجه التعاون بين البلدين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة اليوم السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق