السعودية اليوم وافد يدّعي طعنه وسلبه 90 ألفاً لتغطية عجز عهدته

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت إدارة التحريّات والبحث الجنائي بشرطة القصيم كذب ادعاءات وافد بتعرضه للطعن وسرقة 90 ألف ريال كانت بحوزته، واتضح تلفيقه للواقعة لاختلاس الأموال التي تخص الشركة التجارية التي يعمل بها لتغطية عجز في عهدته.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني إن الجهات الأمنية، تلقت صباح اليوم، بلاغًا من وافد يعملُ أمينًا للصندوق في إحدى الشركات التجارية بمدينة بريدة يدعي تعرضه للاعتداء من مجهولينِ قاما بطعنه وتهديده بسلاحٍ ناري وسلب 90 ألف ريال أثناء خروجه من مقر عمله، وفور تلقي البلاغ قامت الجهات المختصة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بجمع المعلومات اللازمة عن الحادث والتحري عن ملابساته والتي أوضحت عدم صحة البلاغ.
وبسماع أقواله أقر بإيذائه نفسه بعدة طعناتٍ في فخذه اليمنى وكتفه اليسرى بآلةٍ حادة في محاولةٍ منه للتحايل وتغطية العجز المالي الذي يعاني منه في عمله جراء اختلاسه مبلغًا ماليًا يزيد على الـ100 ألف ريال، ليجري إيداعه التوقيف واستكمال الإجراءات اللازمة لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحسب الاختصاص.

الخبر | السعودية اليوم وافد يدّعي طعنه وسلبه 90 ألفاً لتغطية عجز عهدته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق