اخبار الرياضة السعودية اليوم الدوري يُشعل تويتر .. الأهلاوية يتغنون بالصدارة .. وهلاليين يُطالبون بإقالة دونيس

0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – أشعلت لعبة الكراسي الموسيقية في صدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قامت جماهير النادي الأهلي بالإحتفال بصدارة الدوري، فيما إكتفت جماهير الهلال بمناقشة أسباب ضياع الصدارة، والمطالبة بإقالة مدربها.

 

هذا وقد استغل النادي الأهلي تعثر منافسه الهلال بتعادله السلبي أمام القادسية لينقض على صدارة دوري جميل، حيث اكتسح ضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في ختام مباريات الجولة الـ19 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

ودشنت جماهير النادي الأهلي هاشتاجاً -وسماً- بعنوان “الصدارة لك عرش واجلس يا ملك” للإحتفال بعودة الصدارة للراقي مُجدداً بعد غياب أكثر من ثلاثة أشهر سيطر فيها الزعيم عليها.

 

بينما قامت جماهير نادي الهلال بتدشين هاشتاج بعنوان “إقالة دونيس مطلب” والذي لم يشهد تفاعلاً كبيراً من جماهير الزعيم، نظراً لثقة بعض الهلاليين في المدرب اليوناني، فيما رهن البعض الأخر المُطالبة بإقالته بعد مباراة ديربي الرياض المقبلة أمام النصر.

 

يُذكر وأنه قبل ثلاثة أشهر كان الأمر مُختلفاً تماماً، حيث كانت جماهير النادي الأهلي هي التي تُطالب بإقالة مدربها كريستيان جروس، وكانت جماهير نادي الهلال هي التي تحتفل بالصدارة بنفس “الهاشتاج”.


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم الدوري يُشعل تويتر .. الأهلاوية يتغنون بالصدارة .. وهلاليين يُطالبون بإقالة دونيس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق