السعودية اليوم الشيخة نورة آل خليفة تفتتح “العروس 2016″.. 25 الجاري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة


يواصل منظمو معرض “العروس 2016″ استعدادهم لانطلاق المعرض بجدة في دورته السابعة خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس الجاري، ومنتظر أن تفتتحه الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة كخطوة تؤكد قوة ومتانة العلاقة السعودية البحرينية خاصة وبين دول مجلس التعاون الخليجي بصفة عامة.
وأعلنت اللجنة المنظمة للمعرض عن مجموعة من الحسابات الإلكترونية لفتح باب المشاركة للراغبين في دخول سباق التنافس على مبادرة رجل الأعمال علي السويدي لدعم مراكز التجميل بالمملكة بمبلغ 100 ألف ريال سعودي، وجرى إطلاق هشتاج # مسابقة_دعم_المبادرة عبر تويتر، والأنستغرام عبر حساب revan_company@، وتعتبر المبادرة خطوة جادة ومهمة لدعم مراكز التجميل، حيث تدخل ضمن اهتمامات وزارة العمل والموارد البشرية لخدمة المجتمع والرغبة المستمرة في تحفيز القطاع الخاص بدعم فئة الشباب والشابات في مجالات العمل المختلفة.
وقال رجل الأعمال الشيخ علي السويدي الراعي الرسمي لمعرض “العروس 2016″ إن المبادرة بمثابة خطوة محفزة لدعم مراكز التجميل في عموم المملكة، من خلال رصد المبلغ الذي سيقدم لمركز تجميلي واحد، يكون قد حقق شروطًا وافية وفعلية في الطريق إلى خطوات التدشين، كمبادرة لتوفير المستلزمات التي يحتاجها المركز وتجهيزاته، وهي خطوة تهدف إلى خدمة المجتمع، ومن الخطوات المواكبة والتي تسير في نفس سياق رغبة وزارة العمل والموارد البشرية، في تذليل الصعاب على شباب وشابات الوطن، ومن يرغب في تحقيق حضوره الواثق في مجالات التجارة والعمل، ونأمل من القطاع الخاص أن يساهم في مثل هذه المبادرات، لفتح آفاق الكثير من مسارات التجارة والأعمال لكافة أبناء وبنات الوطن.
وأعرب حاتم القرشي من الجهة المنظمة لمعرض “العروس 2016″، عن عميق شكره للشيخ علي صالح السويدي وأبنائه، على المبادرة، التي هي بمثابة حافز لتدشين مشروعات جديدة لمراكز التجميل.

الخبر | السعودية اليوم الشيخة نورة آل خليفة تفتتح “العروس 2016″.. 25 الجاري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق