اخر اخبار السعودية مدير الصندوق العقاري: 535 ألف طلب على قائمة الانتظار سيستفيدون من “القرض المعجل”

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

“الأحساء اليوم” – الأحساء

كشف مدير عام صندوق التنمية العقاري، المهندس يوسف الزغيبي، أن الصندوق لديه 535 ألف طلب على قائمة الانتظار، مبيناً أن الصندوق بصدد تطبيق كافة البرامج التي صدرت من الصندوق والتي من أبرزها “القرض المعجل” على المسجلين في قائمة الانتظار.

وأوضح الزغيبي وفقاً لما نقلت عنه صحيفة “الجزيرة” أن قائمة الانتظار سوف يتم الانتهاء منها ما بين 5-7 سنوات، بمعدل 76 ألف إلى 107 آلاف مقترض سنوياً، مشيراً إلى أن الصندوق يدرس كل ما من شأنه المساعدة في حل أزمة السكن وتبسيط الإجراءات على المستفيدين من خدمات الصندوق خلال الفترة المقبلة.

من جانبها، أشارت مصادر إلى أن الصندوق سينتهي من المداولات حول القرض المعجل في الاجتماعات والمناقشات التي تعقد بين إدارة الصندوق والبنوك، مبينة أنه سيتم تطبيقه على أرض الواقع بداية الربع الثاني من العام الجاري 2016.

الخبر | اخر اخبار السعودية مدير الصندوق العقاري: 535 ألف طلب على قائمة الانتظار سيستفيدون من “القرض المعجل” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق