عاجل

اخر اخبار السعودية هل ينجح روما في قلب الطاولة على ريال مدريد وتحقيق المفاجأة؟

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

“الأحساء اليوم” – الأحساء

 

يدخل زيدان في هذه المواجهة باحثا عن الفوز وذلك بالإعتماد على البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل قيادة الخط الأمامي والأسباني سيرجيو راموس في الخط الخلفي بينما سيرتكز سباليتي على الإعتماد على البوسني إدين دزيكو كرأس حربة واليوناني كوستاس مانولاس في خط الدفاع.

يبحث فريق روما في هذه المواجهة بالكيفية التي يمكنه فيها قلب الطاولة على خصمه ريال مدريد وتسجيل هدفا مبكرا من أجل تسهيل المهمة الصعبة أمام الغيالوروسي من خلال تخطي عقبة النادي الملكي وعلى الجانب الأخر يهدف فريق ريال مدريد من أجل تسجيل هدف مبكره يزيد من صعوبة المهمة أمام خصمهم وكذلك تحطيم معونيات لاعبي فريق العاصمة الإيطالية

يتميز المهاجم البرتغالي بقدراته المميزة في تسجيل الأهداف والتسديد خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى قدرته في الحفاظ على الكرة والمشاركة في عملية خلق الفرص ولكن يعاب عليه ضعف المساهمات الدفاعية وكثرة وقوعه في مصيدة التسلل.

بينما يمتلك المهاجم البوسني قدرة على تحويل الفرص إلى أهداف وكذلك التعامل مع الكرات الهوائية ولكن يعاب عليه بطئه في التحرك وكذلك ضعف قدراته على المراوغة.

من المتوقع أن يتفوق إدين دزيكو في التعامل مع الكرات العالية خاصة لقوته الجسمانية وطوله الذي يساعده في التسجيل بالرأس وكذلك قد يستفيد من قوته في التسديدات على المرمى مع ضعف راموس في صدها وسيوجد توازن بين قدرات المهاجم في خلق الفرص وقوة الإسباني في الإعتراضات ولكن من الصعب على مهاجم روما المراوغة في ظل قدرات مدافع ريال مدريد في التدخلات.
سيعاني المهاجم البرتغالي كثيرا من قدرات المدافع اليوناني في التعامل مع الكرات الهوائية ولذلك سيجد رونالدو صعوبة للإستفادة منها بينما هناك فارق كبير للغاية بين قدرات كريستيانو رونالدو في التسديدات مع ما يقابلها لدى مانولاس في صدها وهناك توازن بين قدرة مهاجم الميرينغي في خلق الفرص وإمكانيات خصمه في الإعتراضات ولكن من الصعب على مهاجم ريال مدريد المراوغات في ظل تدخلات مدافع الغيالوروسي.

 

الخبر | اخر اخبار السعودية هل ينجح روما في قلب الطاولة على ريال مدريد وتحقيق المفاجأة؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق