اخر اخبار السعودية في اللقاء الرابع لـ”الأمن مسؤوليتي”.. “المحيسن” يقدّم مسابقات “الصالح” يفسر الرؤى

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تواصلت فعاليات برنامج “الأمن مسؤوليتي”، الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء متمثلةً في قسم البرامج الشبابية، مساء كل جمعة، على مدار أربعة أشهر، عبر تقديم البرامج الترفيهية والتي استهدفت الشباب في المقام الأول مستغلة طاقات الشباب في الألعاب الحركية والذهنية، إضافة إلى تحفيزهم بالجوائز المقدمة من قبل البرنامج قُدرت بأكثر من 66 جائزة خلال اليوم الواحد.

وفي السياق، قدّم الكابتن صالح المقرب محمد المحيسن، مجموعة من المسابقات للحضور الذي تجاوز عددهم الـ124 شخصًا، يوم الجمعة الماضي، والذي مثل اللقاء الرابع، حيث حضر البرنامج مجموعة من الضيوف في مقدمتهم مفسر الرؤى والأحلام الشيخ وليد الصالح، والقارئ عبدالرحمن السويلم.

ومن جانبه، تناول الشيخ وليد الصالح، بعض المواقف التي واجهته في مجال تفسير الأحلام مع الأشخاص الذين يتواصلون معه لتفسير رؤاهم، مسلطًا الضوء على هذا المجال الواسع والاختلافات بين أحلام اليقظة والأحلام المزعجة والرؤى، مبينًا أن بعض الرؤى أحيانًا لا تصدق ولا تُحدث.

IMG_1068 IMG_1079 IMG_1081 IMG_1104 IMG_1145 IMG_1190

الخبر | اخر اخبار السعودية في اللقاء الرابع لـ”الأمن مسؤوليتي”.. “المحيسن” يقدّم مسابقات “الصالح” يفسر الرؤى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق