اخر اخبار السعودية أكثر من 300 فتاة تشاركن في مشروع لجنة تنمية المبرز “أناملي مبدعة”

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شاركت أكثر من 300 فتاة ضمن مشروع “أناملي مبدعة”، والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز بمحافظة الأحساء، ممثلةً بمركز واحة التميز النسائية، حيث يقام الحفل الختامي للمشروع، مساء غدًا الأربعاء، بقاعة الشيخ ناصر الزرعة بغرفة الأحساء.

وتقدم المشاركات بالمشروع ابتكار لفكرة إبداعية يمكن تسويقها عن طريق المهارات الذاتية، ثم يتم تحسين الفكرة بالتعاون مع لجنة الفرز الأولي، وبعد ذلك يتم اختيار أفضل 20 فكرة لعرضها في الحفل الختامي للمشروع، كما شمل المشروع على أمسيات حوارية لسيدات الأعمال.

وبيّنت المشرف العامة لواحة التميز النسائي أماني الديولي، أن المشروع يأتي ضمن جهود مركز واحة التميز النسائية لتأهيل الفتيات في المجتمع في كافة المجالات الاجتماعية، والتي من خلالها تستطيع الفتيات العمل على تطوير القدرات الشخصية والذاتية والمهارات.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز المهندس عدنان بن عبدالله العفالق، أن المشروع يعد من المشاريع المهمة، حيثُ يساهم في إرشاد الفتيات لأساليب وطرق استثمار المواهب والإبداعات واستشراف المستقبل من خلال استعراض التجارب الناجحة، مشيرًا إلى أن المشروع حظي باستضافة رمز من رموز العمل الريادي والتطوعي بالمملكة سيدة الأعمال لطيفة العفالق، ما ساعد الفتيات على تبادل الخبرات واستخلاص التجربة الثرية.

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي من صميم عمل لجان التنمية، حيثُ تساهم في رفع مستوى الوعي الاجتماعي في كافة النواحي، مقدمًا الشكر للقائمين على المشروع والجهات المتعاونة ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية على رعايتهم ودعمهم للمشروع.

يذكر أن اللجنة، تقدم خدماتها على صعيد واسع في الأحساء حيثُ يتبع لها أربعة مراكز تخصصية وهي “مركز حياة لمكافحة التدخين ومركز واحة التميز النسائي ومركز الطفولة ورعاية الموهبة ومركز الرواد للنشاط الاجتماعي ومركز النشاط الاجتماعي بمحاسن”، حيث تعمل اللجنة وفقًا لخطة طموحة تهدف إلى تقديم خدمات التأهيل والإرشاد والتوعية في كافة المجالات وللعديد من الفئات العمرية للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

1

المهندس عدنان العفالق

الخبر | اخر اخبار السعودية أكثر من 300 فتاة تشاركن في مشروع لجنة تنمية المبرز “أناملي مبدعة” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق