اخبار السعودية اليوم بالصور .. إنتشال جثة طفله سقطت في مستنقع مياه بعرعر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المقدم العنزي على الابتعاد عن السباحة في تجمعات المياه

• ناهد الحربي ـ أنباء / عرعر :

باشرت فرق الدفاع المدني بعرعر في تمام الساعة (5:12) مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1437/5/28هـ بسقوط طفله تبلغ من العمر 7 سنوات في مستنقع مياه غرب مدينة عرعر بـ50 كم تقريباً.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية المقدم فهد بن الاسمر العنزي أنه في تمام الساعة (17:12) اليوم الثلاثاء الموافق 1437/5/28هـ تبلغ مركز القيادة والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة عرعر عن سقوط طفلة في أحد تجمعات المياه على طريق عرعر ـ طريف حوالي 50 كم ، وفوراً تم الانتقال للموقع بوحدات الإنقاذ والغوص المختصة، وبعد تمشيط كامل للموقع وجدت طفله تبلغ من العمر 7 سنوات متوفيه وتم اخراجها من قبل الغواصين ونقلها للمستشفى.

ونقل المقدم العنزي التعازي لأهل الطفلة، سائلا الله تعالى أن يرحمها ويغفر لها.

وأكد على ضرورة اتباع تعليمات وإرشادات الدفاع المدني والتي تقتضي بالابتعاد عن السباحة في تجمعات المياه وكذلك مصادر الخطر، متمنياً السلامة للجميع.

المشاهدات » 1,216 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/08

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالصور .. إنتشال جثة طفله سقطت في مستنقع مياه بعرعر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق