اخبار اليوم بالصور.. ليلى علوي تُقبل "سميحة أيوب" وتصفها بـ "الفنانة المبدعة والأم العظيمة"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منحت النجمة ليلي علوي “قبلة” حب ووفاء وتقدير لسيدة المسرح العربي "سميحة أيوب"، اليوم في ليلة تكريمها من قبل جمعية وكتاب السينما تحت رعاية وزارة الثقافة، والتي جاءت بالتزامن مع عيد ميلادها الموافق 8 مارس، وأيضًا مع عيد المرأة العالمي.

وكان من المقرر أن تحضر ليلى احتفالية تكريمها من البداية، إلا أنها توقفت أكثر من ساعة خارج باب الأوبرا، بسبب حالة الزحام، التي فرضها جمهور النادي الاهلي والزمالك لوجود مباراة كرة سلة في الميعاد نفسه.

حيث نجحت ليلى، في النهاية للوصول للنجمة الكبيرة، وقد عبرت ليلي عن سعادتها بتكريم "سميحة أيوب"، التي وصفتها بالفنانة المبدعة، التي منحت الكثير من عمرها وفنها وموهبتها لاسعاد جمهورها، بعد تقديمها لأكثر من 170 عملا خلال مسيرتها الفنية، كما وصفتها أيضًا بالمراة العظيمة بمناسبة عيد المراة العالمي.

كما حضر أيضًا الكاتب محفوظ عبدالرحمن والفنان فاروق الفيشاوي، والفنان سمير صبري، والفنان عماد رشاد، والفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية، وفتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح، وقد تحدث معظم الحضور عن أهمية وقيمة الفنانة "سميحة أيوب"، وتجاربهم الشخصية والفنية خلال العمل معها.

الخبر | اخبار اليوم بالصور.. ليلى علوي تُقبل "سميحة أيوب" وتصفها بـ "الفنانة المبدعة والأم العظيمة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق