مصر 24: بالصور- زينة تستعرض مهارتها في كرة القدم

0 تعليق 96 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثبتت الممثلة المصرية زينة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها متعددة المواهب، فبجانب التمثيل يبدو أن زينة تتمتع بموهبة كبيرة في كرة القدم.

وشاركت زينة متابعي حسابها على موقع Instagram صورتها وهي تلعب كرة القدم، وظهرت في الصور وهي تتسلم الكرة وكأنها لاعبة محترفة.

وعلقت زينة على الصورة مازحة: "أهلا يا أحبائي، استمتع بلعب الكرة مع كريستيانو".

من ناحية أخرى، أعربت الممثلة رانيا محمود ياسين عن استيائها من تغيير اسم مسلسل زينة الجديد، إلى اسم يتقارب مع قضيتها الشهيرة، والمتعلقة بإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز.

وكان اسم مسلسل زينة يحمل اسم "بوابة جهنم"، ولكنه تغير إلى "أزمة نسب"، وهو ما دفع رانيا محمود ياسين لانتقادها عبر حسابها على Facebook، قائلة لها: "عمري ما شفت ناس تغير اسم مسلسل علشان تربطه بحياة الممثلة الخاصة، متاجرة رخيصة قوي على فكرة يا زينة".

مسلسل "أزمة نسب" من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج سعيد حامد، ويشارك في بطولته محمود عبد المغني، ووليد فواز، ورنا سماحة، وعلا غانم، ونسرين أمين، وراندا البحيري، وسلوي خطاب. (بالصور- رنا سماحة تقتحم التمثيل من "بوابة جهنم" مع زينة)

صورة- بعد هجوم جمهور زينة.. رانيا محمود ياسين توجه رسالة إلى "العالم الفاضية"
رانيا محمود ياسين لزينة: تغيير اسم مسلسلك الجديد "متاجرة رخيصة أوي"
تغيير عنوان مسلسل زينة إلى "أزمة نسب"
صورة- زينة تكشف عن حبها الحقيقي في "عيد الحب"
بالصور- زينة تستخرج وثائق ميلاد رسمية لتوأمها باسم أحمد عز

كلمات متعلقة زينة

-

comments powered by Disqus

الخبر | مصر 24: بالصور- زينة تستعرض مهارتها في كرة القدم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق