اخبار الفن كريم مأمون يعود لحارة «ليالي الحلمية» السبت المقبل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى الممثل الشاب كريم مأمون من تصوير عدد من مشاهده بمسلسل "ليالي الحلمية"، والتي اجتمع فيها بالممثلين محمد عادل، وحمدي الميرغني، داخل ديكور الحارة، على أن يستكملها السبت المقبل.

ويجسد مأمون في المسلسل شخصية "رزق"، وهو بلطجي الحارة، والذراع اليُمنى لـ"مجدي" ويقدم دوره محمد عادل، الذي يظهر فى دور حفيد سليم البدرى.

 وأعرب مأمون في تصريحات صحفية أمس الثلاثاء عن سعادته البالغة بالعمل مع مخرج كبير مثل مجدى أبو عميرة، يعد من أبرز الأسماء اللامعة فى عالم الدراما التليفزيونية.

يذكر أن مسلسل "ليالى الحلمية 6" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، إلى جانب النجوم الكبار منهم فردوس عبد الحميد، وهشام سليم، وصفية العمري، وإلهام شاهين، ودرة، ومحمد رياض، وحنان شوقى، ومحمد متولى، وأنعام سالوسة، وعهدى صادق، وكارمن سليمان، وخالد حجاج عبد العظيم، ومصطفى بسيط، ونضال نجم.

والعمل كتب أجزاءه الخمسة السيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة، وأخرجه الراحل إسماعيل عبد الحافظ، فيما يكتب الجزء الجديد أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين، ويخرجه مجدى أبو عميرة.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن كريم مأمون يعود لحارة «ليالي الحلمية» السبت المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق