اخبار الفن والفنانين “Kung Fu Panda 3” يحقق 323 مليون دولار حول العالم

0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استطاع فيلم “Kung Fu Panda 3″ – حسب ما رصده موقع ” boxofficemojo” – تحقيق 323 مليون دولار حول العالم فور طرحه بدور العرض العالمية، وهو تقريبا نصف الإيرادات التى حصل عليها الجزء الأول منه، حيث حقق عام 2008 إيرادات وصلت 631 مليون دولار أمريكى حول العالم، وهو الرقم القريب من إيرادات الجزء الثانى من الفيلم والذى حقق 665 مليون دولار حول العالم بعد طرح الفيلم عام 2011.

فيلم “Kung Fu Panda 3” تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا “بو” فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائى بعد لم الشمل فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة “كاى” فى اجتياح “الصين” متغلبًا على كل معلمى الكونغ فو، يجب على “بو” القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبى المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذى يتكون من الباندا.

الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقام جمهور الفيلم بتقييم العمل من خلال موقع rottentomatoes حيث حصل على 82 بالمائة كتقييم إيجابى لصالح العمل. “Kung Fu Panda 3” هو من إخراج جينيفير يى نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولى وكيت هدسون، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذى حفل نفس الاسم وطرح فى 2008، وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ للمكرونة، وهو مهووس بفن الكونج فو ويحلم دائماً بمقابلة أبطاله “الخمسة الغاضبون”.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخبار الفن والفنانين “Kung Fu Panda 3” يحقق 323 مليون دولار حول العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق