اخبار المسلسلات مسلسل بدوي كوميدي في رمضان

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يُعرض المسلسل البدوي “الطواريد” خلال شهر رمضان المقبل على الشاشات العربية، وهو من نوع لم نعتده من قبل، حيث سيكون أول مسلسل عربي بدوي كوميدي من إخراج مازن السعدي وانتاج شركة ” كلاكيت ميديا للإنتاج الفني”.
يضم المسلسل نجوما عدة من الدراما السورية في مقدمتهم: أيمن رضا ونسرين طافش وعبد الهادي الصباغ ومحمد حداقي ومحمد خير الجراح وجيني إسبر ومرح جبر وأحمد الأحمد، كذلك ضيوف الشرف الفنان محمد خاوندي والنجمة مديحة كنيفاتي والنجمة رنا أبيض.
وتحضر في المسلسل اللهجة البدوية الممزوجة بالطرافة والأفشات الكوميدية، وفيه ارتباط بين البداوة والمدينة، ولم يقتصر على الخيمة البدوية في الصحراء، كما هي العادة بالمسلسلات البدوية الأخرى التي شاهدناها في السنوات الأخيرة.
ويجسد الممثل السوري أيمن رضا شخصية رئيس مخفر قبيلة الطواريد، والنجمة السورية نسرين طافش فإنها تجسد شخصية “وضحى” ابنة شيخ القبيلة “طرود”، والنجمة جيني اسبر تجسد شخصية “جواهر”، التي تكون ابنة أحد وجهاء القبيلة وتقع في علاقة حب مثيرة. يذكر أن السيناريو وضعه الكاتب مازن طه، وتمت عمليات تصويره في أبو ظبي

الخبر | اخبار المسلسلات مسلسل بدوي كوميدي في رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : انا زهرة مسلسلات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق