الوحدة - بالصور- طرح ملصقات دعائية مبدئية لمسلسل "الخروج"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طرحت شركة "أروما بيكتشرز" ملصقات دعائية مبدئية لأحدث مسلسلاتها لرمضان ٢٠١٦ مسلسل "الخروج"، للإعلان عن أبطاله الأساسيين.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook، صور لأبطال العمل وهم الممثلة التونسية درة، والممثل التونسي ظافر العابدين، والممثل المصري شريف سلامة.

#مسلسل_الخروج#رمضان٢٠١٦#ظافر_العابدين Dhafer L'Abidine - ظافر العابدينMohamed El Adlتاليف#محمد_الصفتي اخراج #محمد_العدل#AromaPosted by AROMA on Tuesday, March 8, 2016

#مسلسل_الخروج#رمضان٢٠١٦#درةDorra ZarroukMohamed El Adlتاليف#محمد_الصفتي اخراج #محمد_العدل#AromaPosted by AROMA on Tuesday, March 8, 2016

#الخروج#رمضان٢٠١٦#شريف_سلامهSherif Salamaتاليف#محمد_الصفتي اخراج #محمد_العدل#AromaPosted by AROMA on Tuesday, March 8, 2016

المسلسل من تأليف محمد الصفتي وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته أحمد راتب وصلاح عبد الله ومحمد أبو داوود وتامر ضيائي وإنجي أبو زيد ونورهان ورانيا منصور، وبدأ تصويره منذ أيام في مدينة ٦ أكتوبر.

وتدور أحداث المسلسل في عالم من الإثارة والتشويق وهي النوعية التي قدمتها شركة "أرما" في أكثر من عمل.

وكانت الفنانة رشا مهدي اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "الخروج"، وذلك بسبب ما أسمته وجود خلافات في وجهات النظر مع إدارة الإنتاج.

وقالت رشا لـ FilFan.com إن هذا ليس السبب الوحيد لاعتذارها عن المسلسل، فهناك سبب أخر وهو انشغالها في تصوير مسلسل "نوايا حسنة" خصوصا وأن المسلسل سيبدأ عرضه في شهر مايو القادم، لذلك ينشغل القائمين عليه بالتصوير للحاق بعرضه.

رشا مهدي تعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الخروج"


درة تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الخروج"
بالصور- ظافر العابدين يبدأ تصوير "الخروج" من أمام الأهرامات

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - بالصور- طرح ملصقات دعائية مبدئية لمسلسل "الخروج" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق