اخبار اليوم سان جيرمان يسعى لإقصاء تشيلسي من دوري أبطال أوروبا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بإقامة مباراتين الأولى بين تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي والجريح هذا الموسم باريس سان جيرمان، المهيمن في فرنسا والثانية بين زينيت سان بطرسبرج الروسي والذي يستقبل بنفيكا البرتغالي.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج في غرب لندن المواجهة النارية بين تشيلسي وباريس سان جرمان، حيث يدخل الفريق الفرنسي الحالم بلقبه الأول في دوري الأبطال المواجهة متمتعًا بأفضلية التقدم ذهابًا على أرضه 2-1.

من جهته، يأمل تشيلسي حامل لقب 2012، أن يلعب هدف لاعبه النيجيري جون اوبي ميكيل، في شباك باريس سان جرمان دورًا كبيرًا في حسم التأهل، خصوصًا أن الأهداف المسجلة خارج القواعد لعبت دورًا في حسم هوية المتأهل في آخر موسمين.

من جهته، يحلق سان جيرمان، الذي حل ثانيًا في دور المجموعات وراء ريال مدريد الإسباني، بصدارة الدوري الفرنسي بفارق 23 نقطة عن اقرب مطارديه موناكو، وذلك برغم فوزه مرة واحدة فقط في آخر اربع مباريات وتعرضه لأول خسارة في الدوري هذا الموسم أمام ليون الثالث.

ويحوم الشك حول مشاركة ثنائي وسط سان جرمان بليز ماتويدي، والإيطالي ماركو فيراتي، ويعول سان جرمان على هدافه زلاتان المتعطش للقب قاري، والجناح الأرجنتيني انخل دي ماريا.

وفي المباراة الثانية التي تقام في روسيا، يستقبل زينيت سان بطرسبرج بنفيكا البرتغالي بعد فوز الأخير ذهابا بهدف يتيم.

وحقق بنفيكا فوزًا قاتلًا بهدف البرازيلي جوناس جونالفيش اوليفيرا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

الخبر | اخبار اليوم سان جيرمان يسعى لإقصاء تشيلسي من دوري أبطال أوروبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق