اخبار اليوم بالصور.. هيئة الأمم المتحدة للمرأة تدعم طلاب جامعة القاهرة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حضر ممثلى نموذج محاكاة هيئة الأمم المتحدة للمرأة بجامعة القاهرة احتفالية اليوم العالمى للمرأة بمسرح الجمهورية، والذى يقام تحت شعار "الإعداد للمساواة بين الجنسين لمناصفة الكوكب بحلول 2030".

 

قال خالد مصطفى، رئيس النموذج أنه شارك فى الاحتفالية بناءً على دعوة رسمية من هيئة الأمم المتحدة للمرأة مؤكدًا أن النموذج سيشارك فى جميع فعاليات الهيئة.

 

أكد أن الفرق بين النموذج والهيئة أن الأول يطبق كل ما تقوم به هيئة الأمم المتحده للمرأة على شكل مصغر فى جامعة القاهرة.

 

كما شكر الهيئة على ترحيبها ودعمها لطلاب الجامعة، كأول نموذج طلابى يحاكى الهيئة، وملفاتها ويحاول نشر الوعى بين الشباب عن أهمية المرأة فى المجتمع ومكانتها.

يذكر أن النموذج يهدف إلى تغير واقعى فى نسيج المجتمع المصرى للنظرة العامة للمرأة من خلال أنها أداة لإنجاب الأطفال والتربية بالمنزل، فإن أول ما يستهدف النموذج هو التخلل إلى عقل الرجل المصرى ومحاولة إقناعه بدور المرأة المماثل لدوره فى الحياة العامة بإعتبارها أحد قطبى الحياة من خلال نماذج يعكسها النموذج تؤكد مقدرة المرأة المصرية على مواكبة تطورات العصر والعمل يدًا بيد مع الرجل وتفوقها فى بعض مجالات العمل الخاصة بالرجل نفسه.

الخبر | اخبار اليوم بالصور.. هيئة الأمم المتحدة للمرأة تدعم طلاب جامعة القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق