اخبار اليوم المقاولون يواجه حرس الحدود وديًا اليوم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تجربة ودية أمام حرس الحدود في اطار استعداد الفريق لمباراة طلائع الجيش، التي ستقام الثلاثاء المقبل، في الجولة 22 للدوري.

 

يسعى محمد عودة، المديرالفني إلى تجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الزمالك الأخيرة بالإضافة إلى الاطمئنان على بعض اللاعبين العائدين من الإصابة.

 

يستعيد الفريق جهود الثلاثي محمد شعبان، إبراهيم عادل، ورامي عادل، في مباراة الجيش بعد غيابهم أمام الزمالك بسبب الإيقاف بينما يغيب عن الفريق أحمد علي، الظهير الأيمن بسبب حصوله على الانذار الثالث.

 

يجهز "عودة"، اللاعب محمد شوقي غريب أو محمد أبو شعيشع، لشغل مركز الظهير الأيمن في المباراة المقبلة لتعويض غياب "علي".

 

في الوقت نفسه اجرى أحمد علي، مهاجم الفريق اشعة على الركبة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك لتحديد طريقة علاجه والاطمئنان على التشخيص النهائي لإصابة اللاعب.

وضع المدير الفنى لفريق المقاولون، برنامج تأهليى لمجموعة اللاعبين المصابين خاصة إسلام فؤاد، وحمادة الغنام، لتجهيزهم للقاء طلائع الجيش، حيث يخضع اللاعبين للتاهيل تحت أشراف الدكتور أمين رفعت، طبيب الفريق.

الخبر | اخبار اليوم المقاولون يواجه حرس الحدود وديًا اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق