الوحدة - التحقيق في واقعة انتقاد مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي للسيسي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرارا بتشكيل لجنة لمشاهدة حلقة برنامج "أخبار القاهرة"، المذاعة يوم الأحد الماضي، والتي قامت بتقديمها مذيعة التليفزيون المصري عزة الحناوي، وانتقدت فيها أداء رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

شاهد- عزة الحناوي تنتقد السيسي الحكومة للمرة الثانية

وفي نهاية حلقة الأحد الماضي، 6 مارس الجاري، أنهت عزة حلقتها موجهة كلامها للرئيس عبد الفتاح السيسي لتنتقد الكثير من الأمور في البلد، بعد أشهر قليلة من انتقادها له وللحكومة المصرية بعد أزمة غرق محافظة الاسكندرية بمياة الأمطار في نوفمبر الماضي، واوقفت حينها الحناوي واحيلت إلى التحقيق بسبب ما اعتبره اتحاد الإذاعة والتلفزيون "خروجا عن النص".

شاهد- عزة الحناوي تنتقد السيسي والحكومة المصرية بعد أزمة غرق محافظة الاسكندرية

طالع أيضا
نبيل الحلفاوي عن إيقاف المذيعة عزة الحناوي: غباء سياسي
عزة الحناوي ليست الضحية الأولى.. تعرف على الإعلاميين الذين تم منعهم بسبب آرائهم

اللجنة تضم الدكتور حسن عماد مكاوي، عميد كلية الإعلام الأسبق بجامعة القاهرة، والإعلامية سناء منصور رئيس قطاع القنوات الفضائية الأسبق، والإعلامي حمدي الكنيسي، رئيس قطاع الإذاعة الأسبق، ورئيس نقابة الإعلاميين (تحت التأسيس)، الإعلامي محيي الدين سعد، رئيس قناة القاهرة، وهدفها إعداد تقرير عن مدى تناسب أداء المذيعة لطبيعة البرنامج، ومدى مهنية وموضوعية المذيعة خلال البرنامج، والتوصيات التي تراها اللجنة بالنسبة للحالة.

وستقوم اللجنة بمشاهدة حلقة برنامج "أخبار القاهرة"، المذاعة يوم الأحد الماضي، والتي قامت بتقديمها مذيعة التليفزيون المصري عزة الحناوي، لعرض تقريرها على عصام الأمير خلال ٤٨ ساعة.

كلمات متعلقة عزة الحناوي

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - التحقيق في واقعة انتقاد مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي للسيسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق