اخبار الفن والفنانين تعرف بالصور على الصحفية المصرية التي وصلت للعالمية بسبب خطئها...وهكذا تعتذر!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نشر فى : الإثنين 7 مارس 2016 - 9:50 ص | آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 9:50 ص

أصبح تعريفها على مواقع التواصل الاجتماعي "الصحفية المصرية صاحبة سؤال ليوناردو ديكابريو" ولكن اسمها الحقيقي هو شيماء عبد المنعم، بعد الضجة التي أثارتها هذه الصحفية بسبب سؤالها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام  2016  للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو الخاطئ وغير المفهوم المقصد..

شاهد أيضاً: فيديو صحفية مصرية تثير سخرية ليوناردو دي كابريو بسؤالها بعد تسلمه الجائزة

نشرت شيماء اعتذاراً على صفحتها الرسمية على فيسبوك في 6 مارس يوم الأحد "البارحة" وبررت سببه بأنها ارتبكت أثناء توجيهها السؤال إلى ليوناردو على الرغم من تدربها ومحاولتها إتمام المهمة التي توجهت لتأديتها على أتم وجه!

ووعدت قراءها بتقديم ما هو أفضل مستقبلاً والعمل على تحسين أدائها ومهاراتها خلال تغطياتها القادمة للأحداث الفنية، حيث أن شيماء صحفية من جريدة اليوم السابع، وأكدت أن السخرية التي تعرضت لها من حضور الأوسكار ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ستكون حافزاً للتقدم والتطور في عملها!

 

بداية أعتذر عن خطأى الذي قمت به خلال تغطيتي للأوسكار وربما أكون تأخرت في كتابة هذا الاعتذار حتي استوعب الأمر واتجاوز الا...Posted by Shaimoz Abd Elmonem on Sunday, 6 March 2016 المزيد:

ليوناردو دي كابريو ليس نجم أوسكار 2016 وحسب بل والسناب شات أيضاَ..شاهدوا الصور!

نجوم هوليوود يتألقون في جلسة تصوير خاصة بعد حفل الأوسكار 2016

صور أسرت القلوب لنظرات ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت

الخبر | اخبار الفن والفنانين تعرف بالصور على الصحفية المصرية التي وصلت للعالمية بسبب خطئها...وهكذا تعتذر! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق