اخبار اليوم "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".. 3 مشاهد تكشف "مأساة" ساندي مع زوجها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعدما فوجئ الجميع بإعلان ساندي، إعتزالها في شهر ديسمبر الماضي، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأوضحت من خلال قرارها أنها تعاني من ضغوط نفسيه، وتتمنى من الله أن يغفر لها ذنوبها.

إلا أنها حلت ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، لتكشف ملابسات ما جرى، وأنها لم تكن المسؤولة عما كتب وقرار الإعتزال، وكذلك المفاجأة الأكبر كانت زواجها السري منذ 8 سنوات من مدير أعمالها.

"وشوشة "، يستعرض مشاهد المعركة بين ساندي وزوجها فى التقرير الآتي...

ساندى تنهار وتكشف كل الحقائق

أوضحت ساندي، أنها منذ عامين تعالج بسبب مشكلة في معدتها تأثير على صوتها، وفي الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، سافرت خارج مصر، حيث لم تكن ترغب في الحديث مع أي شخص، وأغلقت هواتفها.

أشارت إلى أن مشكلة كبيرة وقعت بينها وبين مدير أعمالها وهو زوجها السابق، والذي تزوجته منذ 8 سنوات، دون أن تعلن الأمر للجمهور، حيث فضلا أن تكون حياتهما الشخصية بعيدة عن الجمهور، إلا أنها منذ عامين قررت أن تنفصل عنه، ورفعت ضده دعوى خلع، وهو ما يرفضه مدير أعمالها، خاصة أن "ساندي"، هي مصدر رزقه، حسب ما أكدت.

وكشفت المطربة الشابة عن كون مدير أعمالها هو المسؤول عن قرار الإعتزال، وهو من قام بكتابة ذلك عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، معربة عن اندهاشها من الأمر، خاصة أنها انتهت بالفعل من ألبوم غنائي جديد تتولى هي إنتاجه، وبالتالي كيف تفكر في الإعتزال بعدما أنفقت هذه الأموال.

أكدت "ساندي"، أنها مازالت تساوم حتى الآن من قبل مدير أعمالها، كما أشارت إلى كونها تعاطت الكثير من أدوية الاكتئاب بسبب ما جرى، خاصة أنها تعيش في صدمة، ولم تكن ترغب في القول بأنها متزوجة من ذلك الشخص، كما أنها دخلت في نوبة بكاء هيستيرية حينما علمت بما قام به خلال تلك الفترة.

بدران يرد

فيما أصدر رجل الأعمال حسام بدران، زوج الفنانة ساندي، بيانًا صحفيًا قال فيه: "فوجئت بزوجتي ساندي، التي تزوجتها على كتاب الله وسنة رسوله تخرج لتكيل لي الاتهامات غير الصحيحة، وغير المبررة، خاصة وأنني وقفت بجوارها بكل ما أملك من مال وجهد ووقت حتى أصنع منها نجمة، فكان جزائي هو التشهير بي واتهامي بتهم كاذبة".

ورد زوج ساندي، على اتهامها له بأنه نشر شائعة اعتزالها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلافهما على الطلاق، نظرًا لأنه هو من أنشأ لها حساباتها، ما عدا حسابها على موقع انستجرام الذى تمكنت من استعادته.  

وتابع: "تزوجت ساندي منذ 8 سنوات وسط الأهل والأصدقاء في حفل كبير بفندق مشهور، وبحضور والدة الفنانة ساندي، التي ادعت عدم موافقتها على الزواج، وحضر الحفل كل أقاربها ومعارفها، وارتدت فستان الزفاف الأبيض".

واستكمل "قررت أن أكون لها المنتج الخاص بأعمالها، وبالفعل قدمت لها العديد من الأعمال التي جعلت منها نجمة من نجوم الصف الأول، وأنا المنتج الفعلي لجميع أعمالها الفنية بما فيها آخر عمل، وأرسلت تحويلات بنكية للمخرج بالولايات المتحدة حتى يوافق على إخراج الكليب لها، وهذا مثبت بالأوراق".

عبر "بدران"، عن حزنه الشديد بانتهاء عشرة 8 سنوات هكذا، لدرجة أنها قبل مغادرتها منزل الزوجية استجاب لطلبها بشراء شقة خاصة لها، وحول لها مبلغ 800 ألف جنيه لحسابها الخاص لكي تتمكن من شرائها.

رسالة قصيرة

ونشرت "ساندي"، عبر حسابها الوحيد الذي تديره بنفسها من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مشفرة استعانت خلالها بآية من سورة الأنفال قائلة : "وإذ يمكر بك الذين كفروا ليثبتوك أو يقتلوك أو يخرجوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

ولم توضح ساندي سبب نشرها هذه الآية بالتحديد، لكن ربما تكون رد مشفر على زوجها ومدير أعمالها الذي نفى كل اتهاماتها له في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

الخبر | اخبار اليوم "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".. 3 مشاهد تكشف "مأساة" ساندي مع زوجها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق