مصر 24: بالفيديو- عماد متعب يفصح عن العادة التي تكرهها زوجته يارا نعوم فيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفصح نجم الكرة ومهاجم النادي الأهلي عماد متعب عن العادة التي تكرهها زوجته الممثلة الصاعدة وملكة جمال مصر يارا نعوم فيه.

وأشار أثناء استضافته في حلقة الأحد 6 مارس الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن أكثر ما تكرهه زوجته فيه هو حبه الشديد لصيد السمك.

وأوضح أن زوجته تكره بشده عندما يخبرها بشكل مستمر بأنه خارج من المنزل كي يصطاد، مشيرا أنه دائما ما يستغل حصوله على أي إجازة كي يقضيها في صيد السمك.

وأضاف متعب أنه حاول كثيرا أن يجعل زوجته يارا نعوم تحب الصيد مثله، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل.

على الجانب الآخر، رفض عماد متعب في برنامج "100 سؤال" أن تشارك بناته "تمارا" و"سيلين" في مسابقة ملكة جمال مصر، مثل والدتهن التي نالت الشهرة من خلالها.

وقال إن زوجته يارا نعوم غير موافقة هي الأخرى على مشاركة بناتهما في مسابقة ملكة جمال مصر، وأضاف أنها أخبرته بأنه لو عاد الزمن بها للوراء مرة أخرى لما كانت وافقت على المشاركة في تلك المسابقات.

وكان كلا من لاعب كرة القدم عماد متعب والفنانة الصاعدة يارا نعوم احتفلا بزفافهما في الثاني من ديسمبر 2011، وأثمر زواجهما عن ابنتين هما "تمارا" و"سيلين".

-

comments powered by Disqus

الخبر | مصر 24: بالفيديو- عماد متعب يفصح عن العادة التي تكرهها زوجته يارا نعوم فيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق