عاجل

الوحدة - صورة- والدة ليوناردو دي كابريو تثير جدلا على الإنترنت بسبب إبطها

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

على الرغم من أنه من المفترض أن يكون النجم العالمي ليوناردو دي كابريو هو محور اهتمام شبكة الإنترنت هذه الأيام، بسبب فوزه الأول بجائزة الأوسكار، إلا أن والدته استطاعت أن تخطف الأضواء منه.. والسبب إبطها.

وبعد أن نشرت صفحة History in Pictures على Facebook صورة نادرة لليوناردو دي كابريو وهو مازال طفل صغير يحمله والديه، إلا أن كل من شاهد الصورة انجذب إلى والدة ليوناردو تحديدا، والسبب شعر إبطها الكثيف.

ليوناردو دي كابريو وهو طفل محمولا من والديه

وتنوعت التعليقات على الصورة التي التقطت في سنة 1976، أي أن ليوناردو كان يبلغ من العمر وقتها عامين، ما بين التعبير عن الاشمئزاز، إذ بعضهم وصفها بـ "وحش الإبط" و"مقززة".

بينما تعجبت إحدى المستخدمات وتدعى تريشا داود قائلة: "إنه لأمر غريب أن أكون منتمية لجيل يطالب بتحرير الحلمة، وأن يُذعر من نساء يتركن إبطهن غير حليقة".

وعلى النقيض دافعت مستخدمات عن والدة ليوناردو دي كابريو؛ فكتبت سارة ماتشيني: "عندما شاهدت هذه الصورة قلت لنفسي عجبا ذلك الطفل الصغير استطاع أن ينال الأوسكار. من المؤكد أن يكون والداه فخورين به للغاية، لا أن أقول يا إلهي تلك الأم لم تحلق إبطها في فترة لم تكن النساء يحلقين فيه إبطهن".

أما كاليا كايسر فكتبت: "لماذا على هذه الأم أن تحلق إبطها؟ فكل النساء ينمو الشعر تحت إبطهن، وهذا كان وقت مختلف عن الآن، حيث كان الأمر عاديا جدا أن تترك النساء شعر إبطهن، ووالدة ليوناردو ليست مقززة وإنما آرائكم التي بلا مضمون".

وتجدر الإشارة أن ليوناردو دي كابريو اصطحب والدته إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88، الذي أقيم في 29 فبراير الجاري، وحاز فيه على أول أوسكار في مشواره الفني عن فيلم The Revenant.

طالع أيضا
بالفيديو- صحفية مصرية تثير ضحك ليوناردو دي كابريو بسؤالها عن شعوره بعد الفوز بالأوسكار
ماذا لو كانت الصحفية المصرية وجهت سؤالها لنجم أكثر عجرفة من ليوناردو دي كابريو؟
بالفيديو- ليوناردو دي كابريو يتلقى سؤالا غريبا أثناء نقش اسمه على أول أوسكار في مشواره الفني
بالفيديو- خالد منصور لليوناردو دي كابريو على السجادة الحمراء قبل فوزه بالأوسكار: قدّم المشيئة

كلمات متعلقة ليوناردو دي كابريو

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - صورة- والدة ليوناردو دي كابريو تثير جدلا على الإنترنت بسبب إبطها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق