الوحدة - شاهد- الإعلان الرسمي الأول لمسلسل "اختيار إجباري"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مع اقتراب موعد عرضه، تم نشر الإعلان الرسمي الأول لمسلسل "اختيار إجباري"، المقرر عرضه قريبا على شبكة قنوات DMC.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي Facebook الإعلان الاول للمسلسل، والذي يستعرض جميع أبطاله.

جدير بالذكر أن قناة DMC الفضائية حصلت على حق العرض الحصري الأول لمسلسل "اختيار إجباري"، الذي يضم عددا كبيرا من النجوم.

ونشر الفنان أحمد زاهر، الذي يشارك في بطولة المسلسل، صورة دعائية للمسلسل عبر حسابه على موقع Instagram، وكشف فيها القناة التي ستعرضه.

وعلق زاهر على الصورة: "اختيار إجباري قريبا على قنوات DMC".

مسلسل "اختيار إجباري" يشارك في بطولته كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم وانجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، والمسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

المسلسل من تأليف حازم متولي، ومن إخراج المخرج التونسي مجدي السميري، في أولى تجاربه في الدراما المصرية بعد تقديم عدد من المسلسلات التونسية في الأعوام السابقة.

كما يعد المسلسل أول عمل لشركتي "أروما بيكتشرز" و"راديو وان" بعد تعاونهما منذ عدة أعوام في مسلسل "الصياد" الذي لعب بطولته الفنان يوسف الشريف، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على المستويين النقدي والجماهيري.

وتدور أحداثه في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أسئلة محرجة لإياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل في "قعدة رجالة"

Funky monkeys.. أغنية راب للفيشاوي وقصي خولي وهنادي بفيلم "القرد بيتكلم"

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - شاهد- الإعلان الرسمي الأول لمسلسل "اختيار إجباري" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق