اخبار الفن فيديو.. أبو الليف بعد «غيبوبة» 20 يومًا: جسمي كان «بيدخن» وأصيبت بجلطة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان أبو الليف، مساء أمس الأربعاء، إنه تعرض لغيبوبة أفقدته إدراك ما يحدث حوله، لمدة 20 يوم، كاد خلالها أن يفارق الحياة.

أضاف أبو الليف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الأبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة دريم، "البداية كانت عبارة عن إصابتي بنزلة برد حادة، أصيبت بها بعد الانتهاء من حفلة كنت أغني بها بالطريق الصحراوي".

وتابع "تلقيت علاج لهذا المرض، وشعرت بالتحسن بعد اليوم الثالث، وعندما سافرت إلى أهل زوجتي بالإسكندرية، أصابني هذا المرض مرة أخرى، ولكنه كان قاسي ولم تتحسن حالتي مع العلاج".

واستكمل "الأمر تطور وأصيبت بنزلة شعبية حادة، أسفرت عن تضخم الحجاب الحاجز، ومنع الأكسجين من الدخول إلى جسمي"، موضحًا "جسمي كان بيدخن، ودرجة الحرارة تجاوزت الأربعين، وكنت طوال الـ20 يومًا بين يد الله".

وواصل حديثه "نقلت إلى مستشفى الصدر، وكنت حينها في غيبوبة تامة، ووِضعت تحت جهاز التنفس الصناعي، وقامت المستشفى بشق حنجرتي، للحفاظ على أحبالي الصوتية"،مختتمًا "أصبت الآن بجلطة بقدمي والآن أتلقي علاجًا طبيعيًا للشفاء منها".

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن فيديو.. أبو الليف بعد «غيبوبة» 20 يومًا: جسمي كان «بيدخن» وأصيبت بجلطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق