اخبار الفن والفنانين الرقص مع «صاحبة السعادة»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف برنامج «صاحبة السعادة» الفنان أحمد فتحى فى حلقة بعنوان «فيلم استعراضي»، حيث يدور الحوار فيها عن فوائد الرقص، وكيف يمكن ان يكون مادة فنية تتسم بالرقى والابهار.
وخلال الحلقة التى تذاع فى الحادية عشرة من مساء اليوم على قناة «سى بى سى» يكشف الممثل الكوميدى عن تجربته الخاصة مع الرقص، وكيف أصبح راقصا على مستوى جيد خلال الفترة الماضية، وما كواليس رحلته فى عالم الرقص.
يتحدث فتحى فى حواره مع الفنانة اسعاد يونس مقدمة البرنامج عن أبرزهم 7 فوائد للرقص، ومنها إكساب المرونة والقوة للعضلات، خاصة وان الرقص الايقاعى يحرك كل عضلات الجسم وهو ما يجعل العضلات فى شكل اجمل ولياقة أكبر، كما يجعل الجسد اكثر مرونة.
كما يتناول الحديث دور الرقص فى تقوية عضلة القلب، وتحسين وظائف الرئة، وكيف يحقق الرقص نتائج افضل من الرجيم فى الحفاظ على القوام المثالى، تأثير الرقص الايجابى على الحالة المزاجية للإنسان، وتفريغه لكل الطاقة السلبية وإعطاء شعور بالانتعاش والبساطة.

الخبر | اخبار الفن والفنانين الرقص مع «صاحبة السعادة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق