اخبار الفن والفنانين القاهرة السينمائى يستعد لدورته الـ38 من «كان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنظم د. ماجدة واصف رئيسة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى والناقد السينمائى يوسف شريف رزق الله المدير الفنى للمهرجان العديد من اللقاءات، أثناء انعقاد مهرجان كان السينمائى الدولى، مع صناع السينما والمتخصصين ضمن خطوات الإعداد للدورة الـ38 لمهرجان القاهرة التى تقام فى الفترة من 15 ــ 22 نوفمبر القادم.
وكانت إدارة القاهرة السينمائى قد قررت المشاركة فى فاعليات الدورة التاسعة والستون لمهرجان «كان» السينمائى الدولى الذى يقام فى الفترة من 11 إلى 22 مايو القادم، وذلك من خلال إقامة جناح باسم مصر فى سوق المهرجان، الذى يُعد واحدا من أهم الأسواق السينمائية فى العالم.
يُقام الجناح بالتعاون مع وزارة السياحة والمكتب السياحى المصرى فى فرنسا. ومن المنتظر أن يكون واجهة لجميع الأنشطة السينمائية المصرية من مهرجانات إقليمية ودولية، وأفلام حديثة مشاركة ضمن فاعليات الدورة الجديدة للمهرجان، كما سيكون ملتقى لجميع السينمائيين المصريين والعرب وصناع السينما بوجه عام.

الخبر | اخبار الفن والفنانين القاهرة السينمائى يستعد لدورته الـ38 من «كان» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق