اخبار الفن والفنانين جنات تنتظر أغنية «اللى اختشوا ماتوا» على الفضائيات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنتظر المطربة المغربية جنات عرض أغنيتها الدعائية الجديدة لفيلم «اللى اختشوا ماتوا» بعنوان «إحنا الحياة» على الفضائيات خلال الفترة القادمة.
الأغنية من تأليف الشاعر الغنائى محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتحكى عن معاناة بطلات الفيلم، خاصة أن كل واحدة منهن لها قصة مختلفة.
وتعد هذه هى المرة الثانية التى تقوم فيها جنات بالمشاركة فى غناء تتر عمل فنى لغاده عبدالرازق عقب مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن ناحيه أخرى لم تستقر جنات، والشركة المنتجة على موعد نهائى، لطرح ألبومها الجديد بالأسواق، والذى انتهت بالفعل من تسجيل جميع أغانية، ويضم 12 أغنية، وتفاضل حاليا جنات اختيار الأغنية التى ستحمل اسم الألبوم من بين أغانى الألبوم، الذى لم يتم تحديد موعد نهائى لطرحة حتى الآن بالأسواق.
الألبوم تعاونت من خلاله جنات مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، بينهم «أمير طعيمة، نادر عبدالله، خالد عز، أحمد إبراهيم، محمد يحيى، وليد سعد، عزيز الشافعى، طارق توكل، وأمير محروس، ومحمد عبدالمنعم، وربيع السيوفى، وشريف مكاوى، والملحن محمد عبدالمنعم، والشاعر ملاك عادل.
جنات حرصت من خلال الألبوم على تقديم العديد من الأشكال الموسيقية المختلفة، وأن تضم الأفكار والأشكال الموسيقية الجديدة، الخفيفة، وأغنيتين ذات طابع المقسوم، بالإضافة للأغانى الرومانسية والتى حققت من خلالها النجاح والانتشار والواسع، وكانت سر العلاقة القوية بينها وبين الجمهور.
ويعد تعاون جنات، من خلال ألبومها الجديد، هو الثانى مع شركة روتانا، حيث تعاونت من قبل فى ألبومها الأخير وحمل عنوان «حب جامد» الذى تم طرحه بالأسواق عام 2013 وحقق وقتها نجاحا كبيرا.

الخبر | اخبار الفن والفنانين جنات تنتظر أغنية «اللى اختشوا ماتوا» على الفضائيات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق