اخبار المشاهير ميسون أبو أسعد: لم أجر أي عملية تجميل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت ميسون أبو أسعد أنها على استعداد أن تضحي بشعرها وتحلقه نهائياً مقابل مليون دولار كحد أدنى، معتبرة أن من قمن بهذه التضحية من الممثلات عانين من هذه الخطوة سواء فنياً أو شخصياً وأن الموضوع يمكن أن يحلّ بالماكياج.

وقالت لـ”المدينة أف أم” السورية إن الوقت قد حان لأن تكون بطلة مطلقة للمسلسلات التي تشارك فيها، وإن اسمها موجود بين أهم الأسماء التي يتم الاعتماد عليها في تسويق أي عمل, كما أعلنت أنها تعدّل أجرها باستمرار وأنها رفعته العام الماضي لآخر مرة.

وعن مشاركتها في مسلسل “باب الحارة” أكدت أن أي ممثل دخل إلى هذا المسلسل حصد شهرة وانتشار كبيرين، باعتبار أن المسلسل هو السلسلة الأشهر عربياً، كاشفة أنها لم تتردد في المشاركة فيه، ومبينة أن استمرار نجاحه جماهيرياً وتبني المحطة المنتجة له سيجعله يستمر.

وعن اهتمامها بشكلها قالت النجمة السورية لباسل محرز إنها لم تجر أية عملية تجميل، معتبرة أن الله منحها نعمة الجمال وأنها تعيش في المرحلة العمرية التي يكون فيها الجمال مكتملاً.

المزيد:
ميسون أبو أسعد تتزوج بلا موافقة أهلها!

الخبر | اخبار المشاهير ميسون أبو أسعد: لم أجر أي عملية تجميل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : انا زهرة مشاهير العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق