الوحدة - سارة سلامة تثير جدلا بصورتها وهي حامل!

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثارت الممثلة الشابة سارة سلامة جدلا بين متابعيها على Instagram، بعد نشرها لأحدث جلسة تصوير لها وهي حامل، رغم عدم إعلانها عن زواجها.

وشاركت سارة متابعيها صورة لها من جلسة التصوير التي بعدسة محمود عاشور، وتظهر فيها وهي مرتدية لفستان أبيض، وتمسك ببطنها المنتفخة.

https://www.instagram.com/p/BCvzmYwLCV6/

A photo posted by Sara Ahmed Slama سارة سلامة (@sara.slama.official) on Mar 9, 2016 at 1:14pm PST

وتنوعت التعليقات على صورة سارة سلامة ما بين: "هي أصلا اتجوزت؟"، و"ساره ما انتي كنتي بعقلك"، و"يا نهار أبيض الناس خلاص اتجننو سارة مش حامل سارة نفسها تخلف بنت ده بقى إن شاء الله لما تتجوز افهمو بقى"، و"هيا ساره حامل بجد".

بينما أكد البعض أن جلسة تصوير سارة سلامة الجديد تأتي بمناسبة حلول عيد الأم في 21 مارس الجاري.

وتجدر الإشارة أن سارة سلامة تشارك الفنان رامز جلال بطولة أحدث أفلامه السينمائية "كنغر حبنا"، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج أحمد البدري، ويشارك في بطولته سارة سلامة، وحسن حسني، وإدوارد، وعبد الله مشرف، وبيومي فؤاد، وإنعام سالوسة، والفنان الكويتي داوود حسين، ومن إنتاج شركة "يونايتد بروس" لوليد صبري، ومن المقرر عرضه في إجازة شم النسيم. (بالفيديو- رامز جلال في أزمة مع سارة سلامة بسبب كنغُرين)

أخبار متعلقة +

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - سارة سلامة تثير جدلا بصورتها وهي حامل! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق