الوحدة - شيكو يوضح حقيقة انفصال "الثلاثي"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتاد الجمهور أن يشاهدوا أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كـ "ثلاثي" على شاشة السينما، منذ ظهورهم الأول في فيلم "ورقة شفرة" في 2008، حتى قرروا أخيرا أن يقوموا ببطولة أفلام على حدة.

ويقوم شيكو مع هشام ماجد ببطولة فيلم جديد بعنوان "حملة فريزر"، بينما يقوم أحمد فهمي ببطولة فيلم بعنوان "دوبر مان"، ما دفع جمهور "الثلاثي" للتساؤل حول انفصالهم الفني من عدمه.

من جانبه، نفى شيكو تلك المزاعم، وأكد أن قيام كل منهم ببطولة عمل فني على حدة لا يعني انفصالهم فنيا، موضحا أن فيلم "حملة فريزر" لا يتحمّل سوى ظهور بطلين إثنين، بحسب "العربية.نت".

ودعّم شيكو تأكيده السابق، بإعلانه عن تحضيره هو وهشام ماجد وأحمد فهمي لمسلسل تلفزيوني، سيُعرض في العام المقبل 2017.

كما أشار شيكو أنه سيجتمع مع رفاق نجاحة هشام ماجد وأحمد فهمي في الموسم الثالث من برنامجهما التلفزيوني "الفرنجة"، والمذاع على قناة "النهار".

ونفى شيكو إن كان فيلمه مع هشام ماجد "حملة فريزر"، والذي هو من إنتاج أحمد السبكي ومن إخراج كريم العدل يتناول الحدث التاريخي الخاص بـ "حملة فريزر".

وآخر الأعمال الفنية التي جمعت "الثلاثي" شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، من إنتاج 2014، ومن إخراج أحمد الجندي.

طالع أيضا
تأجيل مسلسل شيكو وفهمي وهشام ماجد إلى رمضان 2017
صورة- أحمد فهمي وشيكو يعيدان "شلوت" حازم إمام لرمضان صبحي في "مباراة القمة 110"

كلمات متعلقة هشام ماجد أحمد فهمي شيكو

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - شيكو يوضح حقيقة انفصال "الثلاثي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق