اخر اخبار الفن والفنانين اليوم صور وفيديو | الأوبرا تكرم أشرف عبد الباقي بسبب "مسرح مصر"

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأربعاء، ندوة خاصة تحت عنوان "الفن والقدوة في المسرح المصري" بالمسرح الصغير، والتي حضرها النجم أشرف عبدالباقي والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين ونجم "مسرح مصر" الفنان الشاب مصطفي خاطر.

وجاء ذلك في إطار تكريم فريق عمل "مسرح مصر" لما قدمه على الساحة الفنية من نجاحات على مدار الفترة الماضية. وتعد هذه الندوة التكريمية لفريق عمل "مسرح مصر" هي سابقة نادرة الحدوث، من قبل دار الأوبرا المصرية لتكريم أي فريق مسرحي بالقطاع الخاص على مدار سنوات طويلة.

وتحدث عبد الباقي وصلاح الدين خلال الندوة عن النجاح الذي حققه مسرح مصر على مدار الفترة الماضية، وأبرز الكواليس داخل مسرح مصر، كما تطرق اللقاء لسفريات فريق "مسرح مصر" في عدد من الدول العربية، ومنها عروض مهرجان "هلا فبراير" والتي شارك فيها مسرح مصر منذ أسابيع قليلة، كما كشف عبدالباقي عن استعدادات الفريق للسفر إلى دولة اﻹمارات لعرض المسرحية هناك في شهر مايو المقبل.

أدار اللقاء الكاتب الصحفي هشام الصواف، وحضره الناقد المسرحي باسم صادق، والفنان القدير حسن كامي، وحضره قرابة الـ500 شخص داخل المسرح الصغير بالأوبرا.


الخبر | اخر اخبار الفن والفنانين اليوم صور وفيديو | الأوبرا تكرم أشرف عبد الباقي بسبب "مسرح مصر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السنيما ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق