الوحدة - صورة- ميريام فارس تعود لنشاطها الفني قريبا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعود النجمة اللبنانية ميريام فارس لاستئناف نشاطاتها الفنية، والمشاركة في الحفلات والمهرجانات، بعد فترة توقف بسبب إجازة الأمومة.

وأعلنت ميريام عن عودتها للساحة الفنية ونشطاتها من جديد، وذلك من خلال مشاركتها في مهرجان "موازين" في المغرب في شهر مايو القادم.

ونشرت ميريام صورة عبر حسابها على Instagram، لملصق دعائي لحفلها بالمغرب، وكتبت: "الجمهور المغربي على موعد مع ملكة المسرح ميريام فارس، في محطة لها في مهرجان "موازين" في 22 مايو 2016".

وكانت ميريام ابتعدت عن الساحة الفنية، وأوقفت كل نشاطاتها لتأخذ فترة إجازة الحمل والأمومة، وبقيت على تواصل مع جمهورها من خلال الصور التي تشاركها معهم.

وأبهرت ميريام جمهورها في أول ظهور لها بعد الولادة، بعد أن أطلت وهي مستعيدة لرشاقتها المعهودة.

وأطلت ميريام فارس على جمهورها في صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على Instagram، أثناء استعدادها لسهرة مع الأصدقاء، والتي ظهرت فيها رشيقة، ولا يبدو عليها أي زيادة في الوزن بعد مرور أقل من شهر على ولادتها.

وظهرت ميريام في الصورة وهي مرتدية لبلوزة سوداء، وهوت شورت بنفس اللون مع بالطو، ويبدو أن ميريام في الصورة تستعرض رشاقتها، وترتدي لون غامق يخفي أي زيادة في وزن إن كانت موجودة.

صورة- رشاقة ميريام فارس تبهر جمهورها في أول ظهور لها بعد الولادة


صورة- ميريام فارس تستقبل مولودها الأول برسالة ترحيب
بالصور- تعرف ماذا ستهدي ميريام فارس لضيوفها في الاحتفال بمولودها
صورة- ميريام فارس تستعين بجمهورها لاختيار اسم مولودها

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - صورة- ميريام فارس تعود لنشاطها الفني قريبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق