اخبار الفن والفنانين آليات جديدة للتصنيف العمرى للأفلام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور خالد عبدالجليل إنه يقوم حاليا بإعادة هيكلة الرقابة، لحماية منظومة الملكية الفكرية وقد تم وضع هيكل مالى وإدارى جديد كما تم تطوير أداء الرقباء لضمان الحكم على العمل الفنى بشكل محايد وبعدى عن الحسابات.. هذا بالإضافة إلى إنشاء لجنة من الاستشاريين فى الطب النفسى وشئون المرأة والطفل حتى يكون تقييم العمل الفنى دقيق وخالى من المجاملة، واكد انه يسعى حاليا للانتهاء من الشكل النهائى للتصنيف العمرى للأفلام.
مشيرا إلى انه معمولة به فى دور العرض، ولكن تم تطويره ووضع آليات جديدة حتى يتناسب مع التحولات الاجتماعية التى شهدها المجتمع أخيرا.
وحول الأعمال السينمائية التى سوف تعرض قريبا مثل «اللى اختشوا ماتوا» للفنانة غادة عبدالرازق و«عصمت أبوشنب» للنجمة ياسمين عبدالعزيز، قال عبدالجليل: أتابع جيدا الأعمال السينمائية الجديدة التى ستعرف طريقها لدور العرض قريبا، ومنها «اللى اختشوا ماتوا» للفنانة غادة عبدالرازق و«عصمت أبوشنب» لياسمين عبدالعزيز، ولا أملك القبول أو ابداء أى ملاحظات إلا بعد مشاهدة نسخة الفيلم كاملة.

الخبر | اخبار الفن والفنانين آليات جديدة للتصنيف العمرى للأفلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق