اخبار الفن أشرف عبد الباقي: لم أدخل مجال الفن بـ«الواسطة».. وهذه نصيحتي للموهوبين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان أشرف عبد الباقي إنه يتابع ردود الأفعال حول عروض "مسرح مصر" من خلال صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأوضح أنه منذ أن بدأ متابعة هذه الصفحة وتلقى طلبات من العديد من الراغبين في التمثيل وأغلبهم يعمل في فرق الهواة لافتا إلى أن هذا لا يعني بالضرورة أنهم موهوبين ونصحهم بأن يجمعوا أصدقائهم لتقديم مسرحيات.

وشدد خلال الندوة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء في المسرح الصغير بدار الأوبرا أنه لم يدخل الفن من خلال واسطة ولم ينضم أي من نجوم "مسرح مصر" إلى العروض من خلال واسطة أو أنه يعرف أحد أقاربه إنما بموهبتهم وخضوعهم لاختبارات عديدة، ووجه لمن يريد دخول هذا المجال رسالة وهي "لا تيأس، إن لم تجد فرصة العمل مع فريق تحبه المهم إنك تحب اللعبة ولا يشترط الانضمام للأهلى أو الزمالك إنما أي فريق".

وأشار إلى أن عملية اختيار موهوبين كان مرهقة وممتعة للغاية واختار من 1800 تمت تصفيتهم إلى 300 ثم 100 ثم 60 ممثل تم ضمهم إلى الأجزاء الجديدة من ست كوم "راجل وست ستات"، الذي يبدأ عرضه قريبا على mbc مصر.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن أشرف عبد الباقي: لم أدخل مجال الفن بـ«الواسطة».. وهذه نصيحتي للموهوبين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق