مصر 24: بالفيديو- عماد متعب يختار ذلك اللاعب زوجا له لو كان فتاة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال نجم الكرة المصرية ومهاجم النادي الأهلي عماد متعب وبدون تردد أنه لو كان فتاة لاختار صديقه لاعب وسط الأهلي حسام غالي زوجا له.

وبرر عماد متعب أثناء استضافته في حلقة الأحد 6 مارس الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" اختياره لحسام غالي زوجا له، بسبب صداقتهما الوطيدة، ولـ "عشرة سنين" تجمع بينهما بحسب قوله.

وعلى الرغم من اعتراف عماد متعب بأن حسام غالي يتسم بالعصبية الشديدة بداخل الملعب، ولكنه أكد أنه يستحق لقب "القائد".

وشدّد عماد متعب أن عصبية صديقه حسام غالي تنبع من غيرته الشديدة على النادي الأهلي، ولحرصه على المحافظة على تاريخه الطويل، بعدم تحقيق أي خسائر له.

وأكد متعب أن حسام غالي يتخلي عن عصبيته بمجرد الانتهاء من المباراة، وينسى كل ما جرى فيها من أحداث أدت لغضبه، ويمزحان سويا وكأن شيئا لم يكن.

وكان عماد متعب كشف في برنامج "100 سؤال" عن العادة التي تكرهها زوجته الممثلة الصاعدة وملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم فيه. (بالفيديو- عماد متعب يفصح عن العادة التي تكرهها زوجته يارا نعوم فيه)

واعترف أن زوجته يارا هي أقرب الناس إليه ونقطة ضعفه أيضا، وتعجب من اتهام البعض لها بأنها سبب خسارته، قائلا: "ما دخل يارا بخسارتي لأحد المباريات"؟ (عماد متعب: يارا نقطة ضعفي.. وليس لها دخل بخسارتي لأي مباراة)

-

comments powered by Disqus

الخبر | مصر 24: بالفيديو- عماد متعب يختار ذلك اللاعب زوجا له لو كان فتاة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق