اخبار اليوم إقبال كبير على تذاكر حفل "الكينج" بجامعة مصر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت تذاكر حفل الكينج محمد منير، المقرر إحياءه يوم 25 مارس الجاري على المسرح المكشوف بإستاد الجامعة، ضمن مهرجان ،Must festival الذي تنظمه أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إقبالًا كبيرًا فور طرحها، حيث من المتوقع نفاذ التذاكر بجميع فئاتها الـvip والـtop vip خلال الساعات المقبلة.

 

من ناحية أخرى طرحت إدارة الأوبرا عدد محدد من التذاكر لطلبة الجامعة مع تقديم أسعار خاصة لهم ليتمكنوا من حضور حفل نجمهم المفضل.

وبدأت الأوبرا في الدعاية الخاصة بالحفل ومهرجان ،Must festival من خلال وضع بوسترات الحفل في أكثر من مكان حيوي وأهم الميادين، بجانب إعلانات الحفل على راديو 9090 ومن المقرر أن يكون حفلًا ضخمًا، وهو ما جعل الأوبرا تستعد بإمكانيات أمنية ضخمة لتأمين الحفل.

 

ومن المقرر أن تشارك النجمة أمال ماهر في مهرجان Must festival حيث تحيي حفلا غنائيا يوم 24 مارس ويتم حاليا التحضير للحفل من خلال تجهيز مسرح ضخم يليق بالنجمة أمال ماهر التي تشدو بأجمل أغانيها الشبابية والطربية أيضا ،إضافة لأغاني ألبومها الأخير "سكة السلامة" ،ويشارك في الحفل أيضا في نفس اليوم فريق شارموفرز والذي يعد من أقوى فرق الفن المستقل «الأندر جراوند»، التي تتميز بأسلوبها الغنائى، وتأسس الفريق على يد أحمد بهاء، ومو العرقان، وتعتبر المزيكا هي الوسيلة الوحيدة التي تعبر عن حالة الفرحة والسعادة،ومن المنتظر أن يشعل الفريق الحفل بأغانيه الشبابية المختلفة والتي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة.

الخبر | اخبار اليوم إقبال كبير على تذاكر حفل "الكينج" بجامعة مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق