اخبار الفن أشرف عبد الباقي: سوق السينما يحكمه اختلاف الأذواق.. وللسبكية أفلام مميزة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان أشرف عبد الباقي إن من بين أمنياته إنشاء أكاديمية للتمثيل والإخراج والسيناريو والمونتاج، ولكنه لا يعلم توقيت ذلك حتى الآن.

وأضاف عبد الباقي خلال الندوة المقامة بقاعة المسرح الصغير بدار الأوبرا أن كل الممثلين المشاركين في عروض "مسرح مصر" يشاركون في مسلسلات رمضان القادم وأعمال سينمائية سيتم عرضها قريبا.

وأشار إلى أنهم كبار ولديهم من الوعي ما يحدد خياراتهم في الأعمال الفنية، لافتا إلى أنه إذا حدث وطلب منه أحدهم استشارة سيخبره أنه عليه أن يعمل لكن مع اختيار دور مناسب.

ورفض عبد الباقي تعليق أحد الحضور بأن "محمد وأحمد السبكي أعمالهما غير جيدة"، وأوضح أن السوق له قانون وهو "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"، وهذا ما يعني أن المجال مفتوح وللمشاهد حرية الاختيار، وقال إن للسبكي أفلام تشارك في مهرجانات وتحصل على جوائز  وتكريمات.

وتابع: "السبكية قدموا أفلامًا مميزة منها الفرح وكبارية وساعة ونصف، وشهادة حق منتجين كثيرين جدا انسحبوا منذ 25 يناير 2011، إنما هو الوحيد الذي استمر في شعمله دون توقف، وإذا كان ما يقدمه لا يعجب البعض فهذا موضوع آخر فهو جانب من الأفلام التي ذكرتها يقدم أفلام سعد الصغير وبوسي ومحمود الليثي وصوفينار والنوع الأول لا يحقق نفس نجاح الثاني والخسارة يتم تجاوزها بالمكسب الثاني".

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن أشرف عبد الباقي: سوق السينما يحكمه اختلاف الأذواق.. وللسبكية أفلام مميزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق