اخبار الفن إقبال كبير على تذاكر حفل الكينج بجامعة مصر.. واستعدادات لتأمين الاستاد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت تذاكر حفل الكينج محمد منير المقرر إحياءه يوم 25 مارس الجاري على المسرح المكشوف باستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ضمن مهرجان Must festival الذي تنظمه أوبرا جامعة مصر، إقبالا كبيرا فور طرحها، ويتوقع نفاذ التذاكر بجميع فئاتها خلال الساعات المقبلة.

من ناحية أخرى، طرحت إدارة الأوبرا عددًا محدد من التذاكر لطلبة الجامعة مع تقديم أسعار خاصة لهم ليتمكنوا من حضور حفل نجمهم المفضل، وبدأت الأوبرا في الدعاية الخاصة بالحفل ومهرجان Must festival  من خلال وضع بوسترات الحفل في أكثر من مكان حيوي وأهم الميادين، بجانب إعلانات الحفل على راديو 9090 كما تجري الأوبرا استعدادات أمنية ضخمة لتأمين الحفل. 

ومن المقرر أن تشارك النجمة أمال ماهر في مهرجان "Must festival"، حيث تحيي حفلا غنائيا يوم 24 مارس ويتم حاليا التحضير للحفل الذي تقدم فيه اغاني ألبومها الأخير "سكة السلامة".

ويشارك في الحفل أيضا في نفس اليوم فريق شارموفرز والذي يعد من أقوى فرق الفن المستقل «الأندر جراوند»، وسيقدم الفريق مجموعة من أغنياته الشبابية المختلفة والتي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن إقبال كبير على تذاكر حفل الكينج بجامعة مصر.. واستعدادات لتأمين الاستاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق